المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
14 المساهمات
7 المساهمات
5 المساهمات
5 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37476 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو master2130 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 422309 مساهمة في هذا المنتدى , في 72397 موضوع


شاطر  |  



مركز تدريب جلف
كاتب الموضوع
عضو فعال
عضو فعال
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 956
الجـــنـــس : انثى
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا مركز تدريب جلف
05072020
مُساهمةموضوع: دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020


---------------------------------------------------------------------------------------
مركز الخليج للتدريب ... منصتك الالكترونية للتعلم عن بعد
---------------------------------------------------------------------------------------


يسعدنا نحن مركز الخليج للتدريب أن ندعوكم للمشاركة في برامجنا المميزة لعام 2020 وذلك من خلال الدورات وورش العمل
التي يمكن لمركزنا القيام بها في اكثر من 100 دولة عربية وأجنبية :-
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،....... وغيرها

-----------------------------------------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل أو الاستفسار عن اي من البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
-----------------------------------------------------------------------------------------
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الإتصال او المراسله عبر (واتس اب - فايبر) علي الأرقام التاليه :-
00971588072414 - 00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2020 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
----------------------------------------------------------------

ما يميز الخليج للتدريب ؟
- نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة -
- تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل
- شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربي

-------------------------------------------------------------------------------
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020
-------------------------------------------------------------------------------

اهداف الدورة:

التعرف على التحديات التي تواجهها المنشات في ظل المنافسة والتغيرات الاقتصادية الحالية
الإلمام بأهم وأبرز المواصفات الدولية والنماذج الإدارية الخاصة بمعايير تقديم خدمة التدرب على إعداد معايير تقديم الخدمة ووضع نظام مناسب للحوافز لتحفيز مقدمي الخدمة في المؤسسة على التميز والابتكار.
التدرب على الأدوات العملية لاستقصاء مدى رضا العملاء والتعامل مع شكواهم .


كما يوجد دورات اخرى فى مجال ادارة الجودة والانتاج

نظم إدارة سلامة الغذاء طبقا للمواصفات الدولية -ISO-22000-2005
Food safety management systems in accordance with international standards ISO-22000-2005
تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001الايزو10013
Developing the skills of quality assurance specialist ISO 9001: ISO 10013
إدارة عمليات الجودة
Quality operations Management
الخطوات العملية لإدارة الجودة بروح الفريق
Practical steps for quality management in team spirit
تطبيقات نظام ادارة سلامة الغذاء HACCP – ISO
Applications of Food Safety Management System (HACCP - ISO)
تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 299902010
Developing the skills of the educational quality specialist ISO 299902010
إدارة الجودة الشاملة-TQM-والتحسين المستمر منهجية كايزن
Total Quality Management -TQM and continuous improvement of Kaizen methodology
الحيود السداسي SIX SIGMA
Hexagonal diffraction SIX SIGMA
نظام تقييم الأداء المتوازن
Balanced performance evaluation System
تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019
Applying of Specification Quality Management Consultant ISO 9001 ISO 10019
إدارة الإنتاج ومراقبة الجودة
Production management and quality control
الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002
Quality in Customer Service - ISO 10002
الايزو 17025 ونظم اتحاد المعامل ISO 17025
ISO 17025 and ISO 17025 laboratory systems
مقدمة في نظام إدارة الجودة (الآيزو 9000)
Introduction in Quality Management System (ISO 9000)
تطبيق معايير الجودة الشاملة في التدريب
Implementing the overall quality standards in training
مراقبة وضمان الجودة فى المشاريع
Quality control and assurance in projects
مراقبة الجودة فى تنفيذ أعمال الطرق
Quality control in the implementation of road works
تدقيق نظام إدارة الجودة
Quality Management System Audit
المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة
Integrated skills in quality management systems
الجودة فى المستشفيات
Quality in Hospitals
دليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001
Quality Management & Internal Audit System Guide 9001
بطاقات الأداء المتوازن
Balanced Scorecards
المفهوم الحديث للخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة
Modern concept of public services under the overall quality approach
دراسات الجدوى الإقتصادية
Economic Feasibility studies
أسلوب تطبيق إستراتيجية 6 سيجما لتحسين الآداء
Applying Six Sigma Strategy to improve performance
المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
International standards in quality of customer service
الجودة الشاملة ونظم تحليل وترشيد قياس الاداء
· Total quality, systems analysis and rationalization of performance measurement
دبلومة ادارة الجودة الشاملة
Total Quality Management Diploma
أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضا
Methods of measuring the quality of services, products and indicators of satisfaction
المراجعة الداخلية لنظم إدارة الجودة
Internal audit of quality management systems
التوعية بنظام إدارة الجودة لمعامل الإختبار معايرة الايزو ISO-17025-2005
Awareness of the quality management system for Coefficient of test of ISO / 17025-2005 ISO-17025-2005
ثقافة دوائر الجودة في المنظمات
Culture of quality circles in organizations
إعداد موظفي الصفوف الأمامية (مفاهيم الخدمة والتعامل)
Preparation of front row staff (service and handling concepts)
العوامل الثمانية لانشاء نظام إدارة الجودة المستدامة
Eight factors for establishing a sustainable quality management system
التميز والإبداع فى ادارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة
Excellence and creativity in the management of public services under the overall quality approach
تقغŒغŒم وتطوير آداء المؤسسات الجامعغŒة
Evaluation and development of the performance of university institutions
إعداد خطط الطوارئ وفرق إدارة الأزمات والكفاءات في عمليات الإخلاء
Preparing contingency plans and crisis and competency management teams in evictions
الدبلوم المهني في إدارة الجودة
Professional Diploma in Quality Management
التدقيق الداخلي لنظام الجودة الآيزو90012015 (المواصفة الجديدة )
Internal Audit of Quality System ISO 90012015 (New Standard)
الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة
Certified Specialist in Quality Systems Management
تقنيات تقييم وتطوير الأداء باستخدام بطاقات الاداء المتوازن و منهجية SIX SIGMA
Developing And evaluation performance techniques using balanced performance cards and SIX SIGMA methodology
نموذج التميز المؤسسى طبقا للمعايير الأوربية
The model of institutional excellence according to European standards
الدبلوم المتقدم في إعداد مراجعى الجودة الداخليين
Advanced Diploma in the preparation of internal quality auditors
الأساليب الإحصائية للتحكم وتحسين جودة العمليات SPC
Statistical methods for controlling and improving the quality of SPC processes


-------------------------------------------------------------
كما يمكنكم الإستفسار عن جميع دورات المجالات الأتية وغيرها
-------------------------------------------------------------

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الإدارية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الهندسية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المحاسبية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السلامة والصحة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تكنولوجيا المعلومات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] السياحة والفنادق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المياة والصرف الصحي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] النقل الجوي والمطارات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البلديات والمجالس المحلية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] النقل والمرور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] العلوم السياسية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الصحافة والإعلام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الشحن والتخليص الجمركي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التربوية والقيادة الاكاديمية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البورصات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] العلاقات العامة والاعلام
------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :-
00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..


توقيع العضو : مركز تدريب جلف

مواضيع مماثلة

-
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)
» دورة تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو لعام 2020
» دورة تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019 لعام 2020
» دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين لعام 2020

شارك الموضوع على : reddit



دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020 Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري