المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

كورس تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين_رؤية 2030

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
4 المساهمات
2 المساهمات
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37476 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو master2130 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 422284 مساهمة في هذا المنتدى , في 72372 موضوع


شاطر  |  



خليج للتدريب
كاتب الموضوع
عضو نشيط
عضو نشيط
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 274
الجـــنـــس : انثى
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا خليج للتدريب
13082018
مُساهمةموضوع: كورس تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين_رؤية 2030


بسم الله الرحمن الرحيم

يتشرف مركزالخليج للتدريب( Training gulf) ان يقدم لسيادتكم الدورات التدريبية وورش العمل

لعام 2018 ونقدم لكم اهم الدورات التدريبية فى مجال (العلاقات العامة والبروتوكوالات)

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي الاتصال ب

Training coordinator
(منسقة التدريب )

Miss: Amira abdelrhman

Mob (Whatsapp & viper): 00201117606326


Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411


E-mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Forum:https://traininggulf20.wixsite.com/traininggulf-center


دورات العلاقات العامة والبروتوكوالاتلعام 2018
(Public Relations and Protocols)
شهر أغسطس

[/COLOR][/FONT][/SIZE]الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات
Contemporary public relations management to face the challenges and the crises

مهارات الإتصال للعاملين في العلاقات العامة
Communication skills for public relations staff

اجراءات و اساليب ادارة العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات
Procedures and methods of public relations management for improving the institutional mental image

العلاقات العامة ودورها في التطوير الاداري
Public relations and their role in administrative development

إدارة عمــل اللجــان الخـاصــة بالعمـلاء
Management of Committees Customer Work

شهر سبتمبر

ادارة العلاقات العامة و متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات
Public relations management, globalization variables and information technology

الأساليب الحديثة لتنمية العلاقات العامة
Modern methods of public relations development

رعاية المهرجانات و المؤتمرات والمعارض
Sponsorship of festivals, conferences and exhibitions

هندسة العلاقات العامة وتنظيمها الاستراتيجي وفق معايير الجودة الشاملة
Public Relations Engineering and its strategic organization according to the total quality standards

استراتيجيات العلاقات العامة والقواعد المالية للبروتوكول
PR strategies and financial rules of the Protocol

شهر أكتوبر

العلاقات العامة وفن الاتيكيت والمراسم والتعامل مع كبار الشخصيات
Public relations, Etiquette,Protocol and dealing with VIPs

فن ادارة المعارض، الزيارات الرسمية والعلاقات العامة
Art of managing exhibitions, official visits and public relations

الاتصالات المؤسسية
Corporate Communications

المسؤولية الاجتماعية للشركات
Corporate Social Responsibility

مهارات الاتصال في العلاقات العامة
Communication skills for public relations

شهر نوفمبر

إدارة منظومة العلاقات العامة
Public relations management system

أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات
Best practices and skills for public relations departments and how to develop the institutional programs

الجودة و المعرفة في العلاقات العامة و المراسم الدولية
Quality and knowledge for public relations and international ceremonies

تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين
Develop the skills of observers and how to deal with offenders

مواصفات رجال العلاقات العامة وأهمية اكتساب المهارات الجديدة
Characterizations of public relations officers and importance of acquiring new skills

شهر ديسمبر

العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيري في الرأي العام
Public relations & Persuasive and Influencing communication skills in public opinion

التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
Excellence of Service Quality & Skills of dealing with customers and auditors

اداب المراسم و البرتوكولات و التشريفات
Arts of Protocol and ceremonies

العلاقات العامة للسكرتارية في المنظمات الحديثة
Secretary and public relations for modern organizations

إدارة علاقات العمل وقسم خدمة العملاء
Managing work relationships and customer service department



تنفذ الدورات الخاصه بنا فى من

المملكة العربية السعودية ( الرياض_ جده_جدة ) دبي_تركيا_ماليزيا_تونس_المغرب_قطر_عمان_الاردن_روما_فيينا_باريس_لندن _مصر


نـحـن شـركـة تدريبـية طموحـة ومنافسة ، ملتزمون بتقـديم حلـول تدريـبيـة متكـاملة وحديثة تتميز بمستـواها الــرفـيـع مـن حـيــث الجــودة فـي الخـدمـة والأداء ونـسـعـى لتـحقيـق هـدفـنـا بـــخـبــــرات فريقنا و برضي عـمـلائنـا .

ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .


لمزيد من الاستفسار والتسجيل ومعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد ... يرجى الاتصال او إرسال عبر البريد الكترونى

Training coordinator
(منسقة التدريب )

Miss: Amira abdelrhman

Mob (Whatsapp & viper) : 00201117606326

Mob (Whatsapp & viper): 00971588072411

E-mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Forum: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








توقيع العضو : خليج للتدريب

مواضيع مماثلة

-
» ورشة عمل تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين_اميرة عبد الرحمن_2020
» دورة تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين لعام 2019
» كورس تنمية مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)_مركز الخليج للتدريب
» كورس السلامة و تجنب الخسائر_رؤية 2030
» كورس التأمين الطبي والمسؤولية الطبية_رؤية 2030

شارك الموضوع على : reddit



كورس تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين_رؤية 2030

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

كورس تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين_رؤية 2030

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
كورس تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين_رؤية 2030 Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري