أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
تعرف على أحدث الدورات التدريبية التي يقدمها " مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD " من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل, مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب.. ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.
فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638 البريد الالكترونى: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المنتدى: gulfstd.com للتسجيل فى الدورات: اضغط هنا نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل
(دورة نظام ضبط حضور وانصراف الموظفين) لعام 2016:
أهداف الدورة:
يهدف هذا النظام إلى وضع قواعد موحدة وعادلة لضبط حضور وانصراف الموظفين العاملين بالجهات الحكومية وذلك لمصلحة العمل وتحسين وزيادة الإنتاجية وتعميق روح التعاون بين الإدارات والموظفين
الفئة المستهدفة:
مدراء و رؤساء أقسام الموارد البشرية و شؤون الموظفين والتدريب والتطوير الإداري و الدائرة الإدارية و جميع المهتمين في مجال إدارة الموارد البشرية وشئون العاملين .
يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها
ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..
لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا: منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638 البريد الالكترونى: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المنتدى:gulfstd.com للتسجيل فى الدورات:اضغط هنا