المنتدىالمجلةإتصل بنامركز المصري
الأوسمةالرصيدالمكافأت الشهريةشرح المنتدى

دورة إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء

حفظ البيانات؟
أهلاً و سهلاً بك فى منتدى المصري.
أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء فى هذا الشهر
أخر المشاركات
12 المساهمات
8 المساهمات
6 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
1 مُساهمة
إحصائيات سريعة
هذا المنتدى يتوفر على 37469 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو abdofekto2004 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 422198 مساهمة في هذا المنتدى , في 72293 موضوع


شاطر  |  



TeeToS
كاتب الموضوع
عضو مستجد
عضو مستجد
وسائل الإتصال
facebook

البيانات
المشاركات : 0
الجـــنـــس : ذكر
علم دولتى : مصر
عدد التقييمات
عدد التقييمات لكاتب الموضوع :
أوسمتك يا TeeToS
12052016
مُساهمةموضوع: دورة إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء

يعلن مركز الخليج الإستراتيجي (Gulfstd)

 
عن فتح باب التسجيل في الدورة

 

(إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء) 


 
Mrs: Heba Gamal

Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352

KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392

E-mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Forum: hebagulfstd

Blogger: | Gulfstd

 
يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات

 
ويسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة

تنعقد الدورات في اكثر من 100 دولة عربية واجنبية

(لندن - ماليزيا - تركيا - فيينا - نيويورك - لبنان - الرياض - جدة - قطر - المغرب - تونس - الجزائر - الاردن - شرم الشيخ - الاسكندرية)

 
شهاداتنا معتمدة من:

- مركز الخليج الإستراتيجي للتدريب

- مركز كامبردج

- Mini MBA

 
يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

 
Mrs: Heba Gamal

Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352

KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392

E-mail: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Forum: hebagulfstd

Blogger: | Gulfstd




توقيع العضو : TeeToS

مواضيع مماثلة

-
» دورة إدارة التسويق الحديث باستخدام إدارة علاقات العملاء CRM لعام 2019
» دورة دورة إدارة الخدمات الصحية 2019
» دورة-إدارة-علاقات-العملاء-في-قطاع-التأمين-2018
» دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين (2019)
» دورة التميز وتحقيق الكفاءة المهنية في الاستشارات القانونية

شارك الموضوع على : reddit



دورة إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
لا يوجد حالياً أي تعليق

دورة إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

« الموضوع السابق|الموضوع التالي »

الـــرد الســـريـــع

((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))

المتواجدون حاليا فى هذا القسم
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
دورة إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء Collap12تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB Code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى المصري